القائمة
سلة الشراء

مدونة بنتون سموث RSS Feed

٢٠ نوفمبر حسّني من روتين غسيل شعرك اليومي معنا
0 588
بشكل عام، لا تكون كل منتجات العناية بالشعر متساوية بالفعالية والمواد المكونة لها، فكل منتج له مهمة محددة له ويستخدم لشيئ معين، فمثلا بعض المنتجات تبقى فعاليتها أطول من الاخرى، فذلك يتعلق بنوع شعرك.نقدم لك حل رائع للعناية بالشعر يمكنك اتباعه من اليوم حتى تتخلصي من تساقط الشعر باستخدام المنتجات المناس..
٠١ أكتوبر لماذا يعتبر العلاج بالبروتين ضروري للحصول على شعر طبيعي وصحي
0 843
تعتبر علاجات البروتين طريقة رائعة للحفاظ على قوة وصحة الشعر الطبيعي. إذا كنت تعاني من تقصف أو خيوط ضعيفة أو تلف بسبب الحرارة أو معالج كيميائيًا ، فإن علاجات البروتين ستكون مفيدة جدًا لك. من المهم استخدام علاج البروتين المناسب لحالة شعرك.تابع القراءة لمعرفة المزيد عن علاجات البروتين وكيفية استخدامها ..
٢٦ سبتمبر البروتين أفضل علاج للشعر الجاف والمتقصف
0 3418
لكي تتمكني من تغذية شعرك بالبروتين والوصول إلى الهدف المطلوب قد تجدين صعوبة في اتباع نظام غذائي يمد جسمك وشعرك في ذات الوقت بالنسبة الكافية التي قد تحتاجينها، لذا يفضل اعتماد العلاجات الخارجيةوهنا يأتي دور العلاج المصنعمن خلال فرد الشعر بالبروتين وتوصيل الأحماض الأمينية والمواد المستخدمة في فرد الشع..
٢٢ يوليو أسباب تؤثر على نمو الشعر
0 883
الشعر لا يتوقف عن النمو طوال حياتنا،ولكن يبدو أن هناك بعض العوامل التي تؤدي إلى تأخر نموه ومنها : 1- عدم الحصول على الكفاية من النوم2- النقص في الزنك3- جفاف الشعر4- اختيار مستحضرات العناية غير المناسبة5- النقص في الفيتامينات6- مشاكل في فروة الرأس7- حاجة أطرافه إلى القصّ8- التسريحات المشدودة..
٠٨ يوليو ودع مشاكل الشعر مع منتجات بنتون سموث
0 981
ان امداد الشعر بنسب جيدة من البروتين يساعد شعرك على استعادة قوته وصحته ويحسن من ملمس الشعر ويعمل على فرده ويخلصه من التجعدعن طريق استخدام منتجات تحتوى على البروتين كمنتجات بنتون سموثطريقة استخدام بروتين بنتون سموثقومى بتقسيم شعرك الى 4 اجزاءابدأى فى توزيع البروتين على شعرك من الجذور الى الاطرافاتركي..
١٥ يونيو الطريقة الصحيحة للعناية بالشعر في فصل الصيف
0 1024
من المهم تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس واتخاذ التدابير المناسبة من أجل العناية بالشعر في الصيف عند الخروج في الهواء الطلقالعناية بالشعر في الصيف .1 استخدام منتجات الشعر المناسبة2 تجفيف الشعر برفق .3 الحرص على العلاج الليلي4 عمل تسريحات شعر جديدة5 الترطيب المستمر6 شرب الكثير من السوائل7 وضع شامبو بع..
٠٥ أغسطس البروتين افضل علاج للشعر الجاف والمتقصف
Pinton 0 15382
البروتين افضل علاج للشعر الجاف والمتقصفلكي تتمكني من تغذية شعرك بالبروتين والوصول إلى الهدف المطلوب قد تجدين صعوبة في اتباع نظام غذائي يمد جسمك وشعرك في ذات الوقت بالنسبة الكافية التي قد تحتاجينها، لذا يفضل اعتماد العلاجات الخارجيةوهنا يأتي دور العلاج المصنعمن خلال فرد الشعر بالبروتين وتوصيل الأحماض..
٠١ سبتمبر منتجات بنتون سموث متوفرة في الاسواق التركية
Pinton 1 13207
تعبتي من تلف شعرك و تجاعيده؟تتمني ان تتخلصي من ماسكات الشعر و مستحضراتها باهظة الثمن؟تعرفي الان على افضل منتج طبيعي لعلاج الشعر ..بروتين اورغانيك من بنتون سموثمستحضر طبيعي 100% من افضل انواع الزيوت البرازيليةخالي من المواد الكيميائيةبدون حروق او دخانبروتين بنتون سموث سيمنح شعرك نعومة و صحة عالياًوال..
٣٠ يوليو الخطوات الصحيحة لفرد الشعر بالبروتين ..
Pinton 5 19069
تمر خطوات فرد الشعر بالبروتين بالمراحل التالية:- مرحلة الغسيل والتّجفيف الأولية:- مرحلة تقسيم الشّعر:يُقسَم الشّعر إلى خصل تترواح من أربعة إلى ستة أجزاء، وذلك حسب كثافة الشّعر وطوله؛ لتسهيل الخطوة التي تليها.- مرحلة توزيع البروتين:قبل كل استخدام للبروتين يجب رجّ (هزّ) العبوة جيداً ثم يُوزّع البروتين..
٢٨ يوليو ما هي أسباب تساقط الشعر
Pinton 0 17814
ما هي أسباب تساقط الشعرهناك أسباب متعددة لتساقط الشعر بداية من التغييرات في النظام الغذائي وصولا إلى الأمراض المزمنةوبالإضافة للعوامل الوراثية وانقطاع الطمث،و تشمل أبرز أسباب تساقط الشعر التالي:1- متلازمة تكيس المبايضتصيب المرأة وتؤثر على وظيفة المبيضين، وترتبط بمشاكل مثل صعوبة الحمل والشعرانية2- فق..
٠١ سبتمبر فوائد فرد الشعر بالبروتين
Pinton 0 14317
فوائد فرد الشعر بالبروتينإن علاج الشعر بالبروتين يُعد العلاج الأمثل للشعر التالف، أو الجاف، أو حتى المعالج كيميائيًا، أما بالنسبة إلى الشعر الصحي فهو لا يحتاج إلى أيّ نوعٍ من أنواع العلاجات البروتينية الإضافية، ولكن من الممكن في هذه الحالة الاستفادة من منتجات تصفيف البروتين الموضعية.و يُستخدم البروت..
عرض 1 الى 11 من 11 (1 صفحات)