بشكل عام، لا تكون كل منتجات العناية بالشعر متساوية بالفعالية والمواد المكونة لها، فكل منتج له مهمة محددة له ويستخدم لشيئ معين، فمثلا بعض المنتجات تبقى فعاليتها أطول من الاخرى، فذلك يتعلق بنوع شعرك.
نقدم لك حل رائع للعناية بالشعر يمكنك اتباعه من اليوم حتى تتخلصي من تساقط الشعر باستخدام المنتجات المناسبة.
نحن في شركة بنتون سموث نقدم لكي مجموعة العناية المتكاملة الطبيعية حتى تتخلصي من جميع مشاكل الشعر مثل التساقط والنفشة والتجاعيد وغيرها

1-  اغسلي شعرك بشامبو Pinton Shampoo PH 5.5

إذا كان شعرك عرضة للتكسر عند تصفيفه، عليك البحث عن الشامبو الذي يمنح الشعيرات الضعيفة القوة الكافية ليمنع التساقط. ومع شامبو PH 5.5 من بنتون سموث سوف تحصلين على أكثر من فائدة، فهو ينظف شعرك وفروة رأسك بعمق، ويزيد من قوة شعرك ومقاومته للتلف والضغط الناجم عن التصفيف.

2-  رطبي شعرك للحصول على خصلات رطبة مع بلسم الشعر Pinton Hair Conditioner PH 5.5

 بلسم الشعر هو مرطب يمنحك فوائد الماسك الكامل إذا كان شعرك يعاني بالفعل من تلف سطحي ناتج عن التصفيف، فإن بلسم PH 5.5 هو الحل الأمثل. ضعيه بعد غسل شعرك بالشامبو بدءًا من الأطراف حتى الجذور، اتركي شعرك يمتص جميع العناصر الغذائية والصحية الموجودة فيه، ثم اشطفيه، وسوف تحصلين على حماية مثالية.

3- احمِ وقوي شعرك باستخدام ماسك الشعر Pinton Hair Mask

لماذا تستمري في استخدام زيوت الشعر اللزجة القديمة التي مضى عليها الزمن في حين أن الأفضل لشعرك يأتي الآن في منتج ذو رائحة جذابة؟ إليك ماسك الشعر الذي لا يسبب لك أية مشكلات، بل يجعل شعرك صحياً وقويًا.

لن يترك ماسك الشعر Pinton Hair Mask من بنتون سموث شعرك ناعمًا فحسب، بل سيكون أيضًا طبقة واقية تحمي خصلات الشعر عند التصفيف وتجعلها أكثر قدرة على مقاومة التلف الخارجي.

يمكنك الآن الحصول على شعر أكثر نعومة ولمعانًا مع حمايته من التساقط مع هذا الحل الرائع المقدم خصيصاً لكي من شركة بنتون سموث.

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك تعليق أدناه.